آخر الأحداث والمستجدات 

قريبا.. دكاكين ساحة لهديم تفتح أبوابها وفق هذه الشروط

قريبا.. دكاكين ساحة لهديم تفتح أبوابها وفق هذه الشروط

من المنتظر أن يستأنف تجار ساحة لهديم نشاطهم خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال إعادة فتح دكاكينهم التي شملتها أشغال التأهيل والتثمين.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فبعد انتهاء مختلف الإجراءات الإدارية المرتبطة بإعادة فتح الدكاكين، سيما مراجعة السومة الكرائية باتفاق مع المصالح الجماعية، واستفادة التجار من رحلة جماعية إلى مدينة مراكش للاطلاع على بعض النماذج المشابهة لمحلاتهم، قصد المحافظة على رونقها التاريخي، باتت دكاكين ساحة لهديم جاهزة لاستئناف نشاطها التجاري.

 

هذا وتم اطلاع تجار ساحة لهديم على دفتر التحملات الخاص بنشاطهم التجاري، والذي يتضمن مجموعة من الشروط والواجبات، أهمها الحرص على عدم إحداث أي تغييرات على واجهات الدكاكين أو اصلاحات أخرى دون التشاور مع المصالح المعنية، مع الحرص على توحيد واجهات المحلات.

 

يذكر أن ساحة لهديم أعيد افتتاحها مؤخرا، مباشرة بعد الزيارة التي قادت وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت لمدينة مكناس، قصد الاطلاع على وتيرة إنجاز مشاريع الورش المكي المتعلق بتأهيل وتثمين المآثر التاريخية والمدينة العتيقة لمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-08-03 14:24:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك